استخدام الفرن الاحتياطات

- Mar 14, 2019-

قبل تحميص أي طعام ، يجب تسخين الفرن إلى درجة الحرارة المحددة لتلبية وقت الخبز على الوصفة. يستغرق حوالي وقت طويل لتسخين الفرن. إذا لم تكن كافية ، فقد لا تصل إلى درجة الحرارة المحددة. إذا تم تسخين الفرن لفترة طويلة جدًا ، فقد يؤثر ذلك على عمر خدمة الفرن.


تُخبز الأشياء في فرن صغير ، فقط ضع الطعام في الأساس ، لكن الفرن متوسط الحجم عادة ما يكون به ثلاث طبقات من المرتفعات العليا والمتوسطة والدنيا. طالما أن الوصفة لا تحدد درجة حرارة النار ، سيتم وضع صينية الخبز. في الطبقة الوسطى ؛ إذا كانت درجة حرارة الاشتعال مرتفعة وكانت درجة حرارة الاشتعال منخفضة ، ما لم يكن الفرن صعوداً وهبوطاً ، يمكن ضبط درجة الحرارة بشكل منفصل. خلاف ذلك ، يتم تقسيم درجة حرارة النار العلوية والسفلية عادة على درجتين ، ثم يتم وضع درج الخبز على الطبقة العليا. يمكنك ذلك ، لكن لا تزال بحاجة إلى مراقبة ما إذا كان السطح شديد التركيز.


الأفران الصغيرة أكثر عرضة للتركيز المفرط. في هذا الوقت ، يمكنك تغطية الطعام بطبقة من رقائق الألمنيوم ، أو فتح باب الفرن قليلاً لتبديد الحرارة. يحتوي الفرن متوسط الحجم على مساحة كافية ويمكنه التحكم في درجة الحرارة ما لم تكن درجة حرارة الفرن مرتفعة للغاية. النار قريبة جدًا أو مخبوزة لفترة طويلة جدًا ، وسيكون هناك القليل من الحروق. المناولة عندما تكون درجة حرارة الفرن غير مستوية يمكن للفرن متوسط الحجم التحكم في درجة الحرارة ، ولكن لا يزال من الصعب المقارنة مع الفرن الكبير المحترف. على سبيل المثال ، في إنتاج مجموع خافت الصينية والغربية ، لأن درجة حرارة الفرن المتوسطة ليست مستقرة مثل الفرن الكبير المهني ، فمن الضروري إيلاء المزيد من الاهتمام لتغيير درجة حرارة الفرن أثناء الخبز. يجب إيقاف أو إيقاف تشغيل الوجبات الخفيفة في الوقت المناسب لتجنب توسيع الكعكة أو الخبز. غير مستوي ، أو بعض ملفات تعريف الارتباط يتم طهيها بشكل مفرط وغير ناضج.