تاريخ تنمية المواد الخام

- Apr 02, 2019-

مع الزيادة الحادة في الطلب على الفولاذ المقاوم للصدأ، ازداد استهلاك النيكل سنوياً، مما أدى إلى ارتفاع حاد في الأسعار مؤخرا.


خلال الحرب العالمية الثانية، تخضع لرقابة شديدة النيكل بالبلدان المعنية مادة استراتيجية، والإمداد بالنيكل بجدية كافية. تحقيقا لهذه الغاية، الولايات المتحدة، ألمانيا، إلخ وبدأت دراسة الفولاذ المقاوم للصدأ مع المنغنيز والنيكل. بعد البحث المكثف، في الولايات المتحدة، شكلت الصلب النيكل المنغنيز-النيتروجين ومنغنيز عالية سلسلة اﻷوستنيتي فولاذ المقاوم للصدأ، إلا وهي سلسلة 200 الفولاذ المقاوم للصدأ، وقد وضعت.


المعروض النيكل في الولايات المتحدة وقد تحسنت تدريجيا، وإنتاج الفولاذ المقاوم للصدأ لم تعد مقيدة بسبب نقص المواد الخام، حيث لم توضع هذه السلسلة 200 المزيد. في ذلك الوقت، عاد العديد من الهنود الذين شاركوا في البحث والتطوير من الفولاذ المقاوم للصدأ السلسلة 200 إلى الهند. ووفقا لحالة الظروف الغنية المنجنيز والنيكل-قصور في الهند، الفولاذ المقاوم للصدأ سلسلة 200 الأصناف المتقدمة في الولايات المتحدة أعيدت إلى الهند لإجراء مزيد من البحوث والتطبيق. وكانت النتائج رائعة. النجاح. ومع ذلك، بسبب إضافة Mn المتعمد في التركيب الكيميائي، من الصعب أيضا تشوه، قابلية الفقراء، قوة عالية في الخواص الميكانيكية واللدونه غير كافية، إلخ، مما يتطلب إجراء تعديل في الصناعات المعدنية والكيميائية تكوين لتحسين خصائصه الميكانيكية والحصول على الأكثر تركيبة جياقيانج البلاستيك شاملة.


1